استراتيجية التنوع البيولوجي لمجلس روكديل


إستراتيجية التنوع البيولوجي لمجلس روكديل.
نهر جورج - نهر جورج أخبار.
جورج ريفر نيوس؛ . مجلس روكديل تدعو. مع مجلس مساعدتكم على وشك إعداد استراتيجية جديدة للتنوع البيولوجي من شأنها أن تساعدنا على المسؤولية.
كوكس ريفير أليانس خطة عمل 2018 -2017.
وكانت خطة عمل تحالف نهر كوكس 2018 -2017. استراتيجية نسو 2021:. ومجلس مدينة روكديل.
لين، التجويف، كونسيل.
مجلس لين كوف هو المسؤول عن توفير مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك رعاية الأطفال، وخدمات الشباب، ومكتبة وخدمات المعلومات والمجتمع.
خدمات النفايات الأخرى | مدينة باراماتا.
استراتيجية الاستدامة البيئية؛ بوشلاند والتنوع البيولوجي؛ . استراتيجية الاستدامة البيئية. المجلس. ويولي المجلس الاحترام ل.
وظائف شاغرة - مدينة ريد.
مدينة ريد هو مجلس محلي تقدمي يمتلك المناظر الطبيعية، والحدائق الجميلة، والممرات المائية ذات المناظر الخلابة، والمناطق ذات الأهمية التاريخية.
المجلس - مدينة ريد.
استراتيجية التواصل والمشاركة. 2024 + تقرير حالة البيئة + أفضل قيمة مراجعة + خطة التنوع البيولوجي ريد. قائمة بسياسات المجلس.
التميمة وارد: تلبية المرشحين مجلس بيسيد | | ست.
31.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ بعد أن خدم لفترة كاملة كمستشار في مجلس مدينة روكديل،. رؤية واستراتيجية طويلة الأجل لنقل مجلس بيسيد. التنوع البيولوجي و.
معلومات المأوى الحيوان :: مجلس وينجيكاريبي شير.
استراتيجية وينغكاريبي للتنوع البيولوجي؛ . معلومات المأوى الحيوان. مجلس شيري وينكاريبي لديه مأوى للحيوانات يقع داخل مركز استعادة الموارد.
أبولونيا سيموندز | حساب إحترافي.
عرض المهنية أبولونيا سيموندز. مجلس التلال، روكديل. الروابط "وحضر حلقات عمل عن" الاستراتيجية الإقليمية للتنوع البيولوجي ".
ولونغونغ مجلس المدينة.
معلومات للمقيمين والشركات حول الخدمات والأحداث والأنشطة في منطقة مجلس مدينة ولونغونغ.

استراتيجية التنوع البيولوجي لمجلس روكديل
IE10 وأدناه غير معتمدة.
اتصل بنا للحصول على أي مساعدة بشأن دعم المتصفح.
لماذا يقوم المجلس بتحديث استراتيجية التنوع البيولوجي؟
يسعى مجلس مدينة روكديل (رسيك) إلى تحديث استراتيجية التنوع البيولوجي الحالية من أجل الحفاظ على أهمية ودقة الوثيقة فيما يتعلق بالتنوع البيولوجي روكديل، لإشراك المجتمع وتطوير إجراءات الإدارة. وقد وضعت استراتيجية التنوع البيولوجي أصلا في عام 2006 (نشرت في عام 2007) وشملت النتائج التالية:
تحديد ورسم الخرائط للمجتمعات الإيكولوجية المهددة بالانقراض والأنواع المهددة بالانقراض الواقعة في مدينة روكديل لمحة عامة شاملة عن وجود وحالة التنوع البيولوجي داخل مدينة روكديل تحديد التهديدات التي يتعرض لها التنوع البيولوجي لمدينة روكديل قائمة بالإجراءات الموصى بها للإدارة لكي تقوم لجنة التنسيق الإقليمي بتنفيذ المزيد من الحماية وتعزيز التنوع البيولوجي.
وستشكل هذه النتائج الأساس لاستراتيجية التنوع البيولوجي المحدثة، مع العمل والتشاور الرامي إلى تحديث المعلومات الواردة حاليا في الوثيقة. وستستخدم المعلومات المنقحة لتشكيل إجراءات إدارية عملية والمساعدة في اتخاذ القرارات المستنيرة والاستراتيجية.
ما هي أهداف الاستراتيجية الجديدة للتنوع البيولوجي؟

خطة مجلس روكديل لإنقاذ النباتات المحلية من الآفات.
تولي: الهندي مينا.
وقد أصدر مجلس روكديل مشروع استراتيجيته للتنوع البيولوجي أثناء تحركه لمكافحة تراجع الغطاء النباتي المحلي وغزو الأنواع المدخلة.
وتحدد الاستراتيجية، على المعرض حتى 19 نوفمبر، الإجراءات الرئيسية التي من شأنها عكس اتجاه الانخفاض في الموطن الطبيعي روكديل.
أعد المجلس أول استراتیجیة للتنوع البیولوجي في عام 2007 ولکن في السنوات السبع الماضیة کان ھناك ضغط إضافي علی البیئة الطبیعیة.
وتبين البحوث التي أجريت كجزء من مشروع الاستراتيجية أن مساحات كبيرة من الغطاء النباتي تتناقص باطراد من غزو الأعشاب الضارة. الأنواع المستحدثة، مثل المينا الهندي، تتولى أيضا من الطيور الصغيرة الحشرية الأكل، بما في ذلك الينابيع، ثورنبيلز و فانتيلس.
ويقترح المجلس تنفيذ خطة لاستعادة ورصد جميع المناطق الطبيعية، فضلا عن خطة لإدارة الأنواع ذات الأولوية لحماية موائل الأنواع المهددة بالانقراض.
ما هي المجالات التي تختارونها كأولويات عالية؟
ناقش "خطة مجلس روكديل لإنقاذ النباتات المحلية من الآفات"
يرجى ملاحظة أن جميع التعليقات التي تم عرضها أو المعروضة هنا ملزمة ببنود المناقشة عبر الإنترنت & أمب؛ الظروف.

سبيغازيون سو أوفيوني بيناري.
كورسي فالوتور يعيش.
إستراتيجية التنوع البيولوجي لمجلس مدينة ليزمور.
اتصل بنا للحصول على أي مساعدة في مدينة المتصفح. تخطي إلى تخطي إلى تخطي إلى المحتويات الانتقال إلى التنقل الانتقال إلى الأدوات الانتقال إلى الحاجيات صفحة البحث الخطوط العريضة تحميل IE10 وأدناه غير مدعومة. غوغل كروم موزيلا فايرفوكس. الصفحة الرئيسية مدينة روكديل استراتيجية التنوع البيولوجي مدينة سيتي استراتيجية التنوع البيولوجي كانت استراتيجية روكديل للتنوع البيولوجي ليزمور من قبل مجلس روكديل في 20 مايو بوتاني باي فورشور روكيديل ممر الأراضي الرطبة وادي باردويل وولي كريك الممرات الطبيعية الطهاة مستجمعات المياه التنوع البيولوجي مصب نهر هذه المناطق هي التنوع البيولوجي المجتمعات البيئية المهددة بالانقراض المنزل، وكثير والحيوانات المهاجرة والطيور المهاجرة، وبعضها يسافر كل عام من سيبيريا لتغذية على طول الشاطئ والأراضي الرطبة من روكديل.
لتوجيه إدارة المناطق الطبيعية للمجلس في المجلس وضعت استراتيجية روكديل للتنوع البيولوجي. وقد تم مؤخرا استعراض هذه الاستراتيجية بصورة شاملة. تقدم الاستراتيجية المحدثة لمحة عامة عن أهمية التنوع البيولوجي روكديل ويصف ويحدد الأهداف والمجلس والإجراءات لاستعادة وإعادة تأهيل المجلس الحفاظ على الأصول الطبيعية للمدينة. النسخة النهائية من موجز أخبار أخبار روكديل للتنوع البيولوجي.
مشروع استراتيجية روكديل للتنوع البيولوجي هو الوثيقة الرئيسية لتوجيه المجلس في إدارته للأصول الطبيعية الهامة والمتنوعة روكديل في الغابات، والمجاري المائية، والبيئة ليزمور، والنباتات والحيوانات المحلية داخل المدينة.
سيتم استخدام ردود الفعل التي تقدمها لمجلس وتحسين مشروع روكديل استراتيجية التنوع البيولوجي ورحب مكتوبة من قبل الجميع يوم الأربعاء 19 نوفمبر من خلال:.
استمارة التقديم عبر الإنترنت إمايل - رسيك روكديل. استراتيجية التنوع البيولوجي في مدينة روكديل للتنوع البيولوجي - المجلد 1 استراتيجية التنوع البيولوجي - المجلد 2 من التنوع البيولوجي. صور ليزمور تايلد غودويتس، سانس سوسي صورة: استراتيجية رئيسية استراتيجية المعرض العام. يتم إغلاق فترة تقديم التعليقات.
استراتيجية ست المنطقة الطبيعية. الشروط والأحكام سياسة الخصوصية سياسة الاعتدال إمكانية الوصول الدعم الفني خريطة الموقع.
مجلس مدينة ليزمور مبادرة أصحاب الحيازات الريفية في منطقة جورجيا يوم الحقل.
2 الأفكار على & لدكو؛ ليزمور استراتيجية مجلس مدينة التنوع البيولوجي & رديقو؛
هذا صحيح بشكل خاص إذا كانت ورقة أطروحة الخاص بك هو شيء اكتشف نتائج عميقة من البحث.
هل يمكنني استخدام جزء من الذكرى السبعين للأيام دون أن تقلع.

إنقاذ الأشجار & # 8211؛ بلدية ماريكفيل.
كوميونيتي تري واتش & # 8211؛ والعمل على حماية الأشجار العامة السليمة في بلدية ماريكفيل من الإزالة غير المناسبة.
الموسومة ب روكديل بارك روكديل.
ماريكفيل الاستجمام الاحتياجات الاستراتيجية البحثية - الجزء 3.
عرض أحد غابات & # 8216؛ & # 8217؛ - تيمب، تحفظ. أنها صغيرة جدا & أمب؛ لديها مسار للمشاة من خلال منتصف تؤثر على قدرتها على توفير الموئل الحقيقي.
أصدر مجلس ماريكفيل استراتيجيته البحثية للاحتياجات الترفيهية للتعليق العام. وشارك 1.27٪ فقط من السكان في فرص التشاور المجتمعي. النتائج هي الآن على 'يقول لكم ماريكفيل' & أمب؛ يطلب من المجتمع التعليق بحلول 6 يونيو 2018.
يتبع من الجزء 1 bit. ly/K54Jvr & أمب؛ الجزء 2 bit. ly/LB9QO4 لقد وجدت أيضا النقاط التالية في التقرير مثيرة للاهتمام.
& # 8220؛ تنفيذ برنامج تجريبي للتصميم وصنع الأماكن لتحويل الحدائق الجيبية المستخدمة إلى شبكة متماسكة من المساحات الخضراء الحضرية. & # 8221؛ هذا يبدو كبيرا. بعض من الحدائق الجيب غير مستخدمة لأنها مساحات قبيحة مع مقاعد مكسورة. وأنا أعلم أن هناك الكثير في المجتمع الذين يرغبون في إصلاحها.
"البحث عن خيارات لمشاريع استدامة إضافية & # 8211؛ بما في ذلك إعادة نشر حدائق الجيب غير المستخدمة كغابات حضرية أو حدائق مجتمعية؛ واستخدام الأرصفة القابلة للاختراق في الحدائق العامة والمجالات العامة واستخدام الأسقف النباتية في مباني الحدائق ". أعتقد أن كل هذه الاقتراحات رائعة. لقد كنت دائما مروحة من الأسطح الخضراء & أمب؛ كان آسف أنهم لم يتم تضمينها في ليب. أود أيضا أن أرى المجلس يتفاوض للحصول على أرض ريلكورب فارغة مزروعة بالأشجار أو الشجيرات لزيادة الغابات الحضرية & أمب؛ إضافة الجمال حيث هناك القليل.
"الحاجة إلى تمييز واضح بين الحيز العام والخاص". أنا لا أفهم هذه النقطة & أمب؛ يمكن أن يفكر فقط في مكان واحد محتمل حيث قد لا يكون التمييز واضحا، وهذا هو الفضاء المفتوح لتطوير مكتبة جديدة محتملة إذا كان يبدو أن جزءا من التنمية السكنية المحتملة. وكانت الحديقة الجديدة لتكون على زاوية ماريكفيل & أمب؛ ليفينغستون رودس مقابل سانت بريدجيت تشورش & أمب؛ أمام مبنى المكتبة. وهذا يجعل من الواضح أن الفضاء المفتوح متصل بالمكتبة & أمب؛ لاستخدام الجميع. وأود أن يتم النظر في هذه المسألة إذا وضعت أي خطط جديدة الحديقة في موقع آخر من شأنه أن يجعلها تبدو وكأنها متصلة وحدات سكنية.
"إدراج المحفزات الحسية (بما في ذلك العناصر التي تسعد العين والسمع والطعم والرائحة واللمس) في الأماكن العامة". يجب إيلاء المزيد من الاهتمام للمناظر الطبيعية. في حين أن القصبة الخشبية جيدة للطيور إلى العلف للأغذية، ويبدو أن السمة الرئيسية في العديد من المواقع.
"ترقية أحجام المناظر الطبيعية والظل في حديقة اللعب المياه وفقا للقضايا التي أثيرت في التشاور مع المجتمع". أود أن أي هيكل شادكلوث ليكون تدبيرا مؤقتا فقط & أمب؛ الأشجار المزروعة حول منطقة واتربلاي لتوفير الظل الطبيعي للمستقبل.
"زيادة التفاعل الاجتماعي". هذا اقتراح عظيم. هناك حاجة حقا أن تكون الجداول بالقرب من مدخل ماكي بارك & أمب؛ وليس في الملعب لكبار السن لتكون قادرة على الحصول على معا كما كانوا. كانوا يجتمعون هنا معظم الأيام. الآن هم البقاء في المنزل لأنه لا يوجد مكان للجلوس & أمبير؛ كما قالوا لي، أنهم لا يريدون الجلوس في الملعب. كتبت عن هذه المسألة في يناير 2018. انظر & # 8211؛ الشبكي: //savingourtrees. wordpress/2018/01/19/mackey-park/
"الحاجة إلى توجيه المباني إلى الشوارع والساحات والحدائق لخلق" عيون في الشارع "" "اعتماد واسع النطاق، على مدى السنوات العشر الماضية، لمنع الجريمة من خلال استراتيجيات التصميم البيئي للحد من الجريمة في الأماكن العامة من خلال تعزيز ينظر خطر الكشف والتخوف ". وأعتقد أنه تم التشديد على الخطوط في حدائقنا. من الصعب جدا الابتعاد عن الأصوات والرائحة & أمب؛ رؤية حركة المرور. يمكنك أن ترى من جانب واحد من الحديقة إلى أخرى حتى في أكبر الحدائق لدينا. دريف على طول فيكتوريا رود ماريكفيل & أمب؛ يمكنك أن تبحث من خلال إنمور بارك مباشرة عبر الشارع الأسود.
منظر آخر لمحمية تيمبي. هناك الكثير من الحديقة غير المستخدمة في هذا القسم من محمية تيمبي. سيكون من الجميل أن يكون العديد من الأشجار، بما في ذلك سيدني الأزرق اللثة & أمب؛ أشجار التين، والتي هي مناسبة تماما للمتنزهات. ال التعريف، أمراء، طريق سريع، نوكأ، بشق انفس، ظاهر، إلى داخل، ال التعريف، الخلفية. الضوضاء من حركة المرور يسافر الحق في الحديقة.
الضوضاء هي أيضا قضية كبيرة. في تيمبي ريسرف تحصل على الضوضاء غير المخزنة من المطار، والطريق السريع المطار & أمب؛ من الطريق السريع الأمراء. وهو غير محمي من الرياح أيضا. سيدينهام الأخضر هو أسوأ كما حركة المرور الكثيفة هي أقرب.
أعتقد أن التركيز على الجريمة & أمب؛ فإن مستخدمي المخدرات عن طريق الحقن مبالغ فيه بما يضر بالمجتمع. ولا ينبغي استخدام الخوف من الجريمة كذريعة لتجنب زرع كمية كريمة من الأشجار والشجيرات في المتنزهات. إذا كان الخوف من الجريمة أكثر من التأكيد في تصميم الحديقة، والمجتمع & أمب؛ الحياة البرية في نهاية المطاف تفقد قدرا كبيرا من الجمال & أمبير؛ الراحة.
أعطي محطتين شعبيتين جدا في بلدين آخرين كأمثلة حيث أنشأت المجالس واحة خضراء خاصة دون التأكيد على الخطوط العريضة.
روكديل بارك في روكديل & # 8211؛ هذا هو حديقة جميلة بشكل لا يصدق. جميلة جدا في الواقع أن موقع مجلس روكديل على الانترنت يقول أنه "، هو المكان الأكثر شعبية في المدينة لحفلات الزفاف في الهواء الطلق و / أو تصوير حفل زفاف". كان هذا هو المكان الأول الذي فكرت فيه عند مناقشة حفل زفاف أحد الأصدقاء القادم لابنتهما.
فما الذي يجعلها جميلة؟ لديها مئات الأشجار من العديد من الأنواع المختلفة. وقد سمح للغالبية أن تنمو بشكل طبيعي بحيث يكون لها فروع جانبية في كثير من الأحيان فوق الأرض. هناك حدائق خضراء جيدة على محمل الجد & أمب؛ كثير من الأزهار. حديقة كبيرة سرير كامل من الزهور وزرع الشامل مرتين في السنة - بيتونياس & أمب؛ زهور الثالوث. هناك بركة واحدة على الأقل & أمبير؛ وهو تيار من صنع الإنسان أن المنحنيات حول الحديقة التي أفترض يمكن شغلها بناء على طلبها. أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، الأحمر، شينيز-ستايل، بريدج لعبة ورق، العبور، ال التعريف، تدفق، بينما، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، أخرق، باغودا معبد بوذي، المواقف، على مقربة، هناك الكثير من الجلوس جذابة وضعت في مناطق الظل مرصع، والظل الكامل & أمبير؛ شمس. الأهم من ذلك، لا يمكن رؤية الطريق المزدحم من معظم الأماكن داخل الحديقة & أمب؛ الضوضاء المرور & أمب؛ رائحة هو مخزنة بواسطة الأشجار & أمب؛ المناظر الطبيعية. هذه هي الحديقة حيث يمكنك الحصول على بعيدا عن الحشد مادنج، ومع ذلك فإنه لا يزال يشعر بالأمان لأن هناك دائما الناس استخدامه.
بوشامب بارك في تشاتسوود - وهو مبطن على جانب واحد من جزيرة الكناري أشجار النخيل & أمب؛ مليئة الأشجار الطويلة جدا في جميع أنحاء الحديقة. بوشامب بارك يجعلني أتساءل لماذا لا أحد من الحدائق لدينا أشجار من هذه الكثافة أو من هذا الارتفاع. هذا هو حديقة حيث يمكنك الجلوس مع ظهرك ضد شجرة دون الحاجة إلى الجلوس في وودشيب. هناك طن من المقاعد، بعضها مع الجداول المنتشرة في جميع أنحاء الحديقة. وهناك أيضا الفن العام، وملعب، وأشجار تذكارية & أمب؛ حديقة سرير من الزهور & أمب؛ النباتات المزهرة الأخرى & أمب؛ لا الأعشاب، باستثناء الحديقة. بينما يمكنك أن ترى من خلال الحديقة، وهناك شعور قوي من الخصوصية. هذا هو حديقة شعبية للغاية لأنه هو ذلك الناس ودية & أمب؛ جميلة. كما أنها مليئة الطيور. يمكنك مشاهدة مقطع فيديو قصير هنا & # 8211؛ يوتيوب / مشاهدة؟ ت = QclJsLEw-ZQ.
هذا & أمب؛ آخر 2 وظيفة على استراتيجية ماريكفيل الترفيهية الاحتياجات البحثية هي ما دفعت الانتباه إلى في التقرير & أمب؛ وسأكون مساهما في صفحة المجلس الخاصة بك. في حين أن هذا هو مجرد دراسة مع التوصيات، من دون ملاحظات الجمهور ماريكفيل المجلس يمكن أن يغفر للتفكير في أن المجتمع يوافق على الاقتراحات المدرجة & أمب؛ تقرر رفعها لاتخاذ قرار في اجتماع المجلس. إذا صوت أعضاء المجلس للموافقة على بعض هذه التوصيات ثم سيكون هناك تغييرات كبيرة في بيئتنا، بعض جيدة، بعض ممتازة & أمب؛ بعض أعتبر كارثية.
هذه هي خريطة جوجل لمحمية مالوغا السلبي في سيفتون & أمب؛ حظ، في الداخل، ال التعريف، أوقف السيارة، من، الغابة، رود. كما ترون لم يتم التركيز على الخطوط على الإطلاق. هذا هو حديقة رائعة التي تستخدم بشكل جيد جدا من قبل المجتمع. ويقدم السلام & أمب؛ هدوء للناس & أمبير؛ هو ملاذ للحياة البرية كما أنه يوفر التنوع البيولوجي الحقيقي & أمب؛ الموائل. مقارنة هذا مع أي من الحدائق لدينا في ماريكفيل لغا & أمب؛ الاختلافات صارخة.
شارك هذا:
مشاركة سر.
جسر النمط الصيني في حديقة كوغارا خلابة جدا كما هي الأشجار التي هي في كل مكان في هذه الحديقة جميلة جدا.
ليس حقا سرا، ولكن أراهن كثير من الناس في ماريكفيل لغا لا أعرف من هذه الحديقة الجميلة مذهل في روكديل. اسمه روكديل بارك اسمه، فإنه يذكرني حديقة نباتية صغيرة. لا يتم زرع الأشجار فقط حول محيط كما هو المعتاد في لغا لدينا، ولكن في جميع أنحاء الحديقة. إذا كنت تأخذ المشي حولها، يمكنك التجول في "غرف"، مع كل وجهة نظر مختلفة & أمب؛ يشعر. انها فرحة المناظر الطبيعية.
هناك أشجار في كل مكان. أشجار الظل الكبيرة مثل فيغس & أمب؛ أشجار اللهب. وهناك أيضا الصنوبريات، يوكاليبتس، جاكارانداس، غريفيلاس، الزيتون، أشجار الخزامى & أمب؛ كنز من الأشجار الأخرى التي لا أستطيع تحديد. بشكل مثير للدهشة فروعهم الجانب لم تتم إزالة حتى أنها كانت قادرة على الاحتفاظ شكلها الطبيعي الطبيعي. هذا صحيح كنت بحاجة إلى أن ننظر إلى أين أنت ذاهب لأن فروع الأشجار هي من الكاحل إلى ارتفاع العين & أمب؛ في الاعلى. ولكني أشك في أن أي شيء سيئ قد حدث بسبب الطريقة التي وضعت بها الحديقة. أشجار روكديل بارك هي كيف بدا الأشجار عندما كنت يكبر.
شجرة زيتون مزروعة كشجرة تذكارية لليوم الدولي للحداد. مجلس ماريكفيل يزيل أشجار الزيتون في الأماكن العامة.
وقد خلق مجلس روكديل مناطق الموطن وندرستوري مع مجموعات من الأشجار من جميع الأنواع المختلفة، الأشكال & أمب؛ أحجام مزروعة معا في المناطق التي سيكون المرء أن تدفع من خلال الحصول على عبر النمو. هذه هي أماكن مثالية للحياة البرية في المناطق الحضرية للعيش & أمبير؛ العلف للأغذية، ولكن تكون آمنة من الناس. لرؤية هذا في حديقة رائعة. تم إنشاؤه لكل من الناس & أمب؛ الحياة البرية & أمب؛ كمية الطيور هو دليل على أنهم يحبون المكان.
هناك تيار من صنع الإنسان لا أعمق من 15cms التقويس من خلال الحديقة مع العديد من الخرسانة الحجرية الحجارة بحيث يمكن للأطفال اللعب على المياه. لسوء الحظ يتم إيقاف تيار هذه الأيام، ربما بسبب الجفاف أو ربما قضايا المسؤولية العامة. عبور تيار هو جسر أحمر النمط الصيني تذكرنا لوحة مونيه. الحديقة هو وضع جيد جدا للفنانين كما أن هناك جمال حيثما ينظر المرء.
هناك روتندا، شواء، فقاعة & أمب؛ المراحيض العامة. لا يوجد نقص في المقاعد مع مقاعد الحديقة في كل مكان أخذ وجهات النظر المختلفة. كما توجد أشجار تذكارية أيضا. يبدو مجلس روكديل قد فهم كيف يمكن أن تكون الأشجار النصب التذكارية & أمب؛ ذات مغزى للمجتمع.
هناك مسافات لرمي الكرة أو اللعب فوتي لمسة، ولكنها ليست حديقة رياضية. انها حديقة للاسترخاء، والتفكير، وقراءة كتاب، التأمل، لديك نزهة عائلية أو شواء أو وقت هادئ مع أحد أفراد أسرته. إنها حديقة رومانسية تتغير مع الفصول، ولكنها لا تفقد شعورها المنعزل. ذهبت في الخريف حتى كان هناك الكثير من الألوان. أواخر الربيع، أوائل الصيف سوف نرى جاكارانداس تأتي إلى زهرة & أمب؛ إنشاء السجاد الأرجواني. انها أيضا حديقة كبيرة لحفلة عيد ميلاد الطفل كما أن هناك الكثير من الأشياء التي سوف تجد الأطفال للاهتمام & أمب؛ الجسر & أمب؛ تيار جعل الكمال، مناطق آمنة للعب.
مواقف السيارات سهلة في شارع براينت. لا يزال بإمكانك سماع حركة المرور من شارع النبات الغربي، ولكن بغض النظر عن. هذا هو نوع من الحديقة التي تسمح لك أن تشعر بأنك بعيدا عن الحشد مادنج، بعد قريبة بما فيه الكفاية للمنازل & أمب؛ الناس أن يشعر بالأمان.
لذلك إذا كنت ترغب في مكان ما للذهاب في عطلة نهاية الأسبوع أو بعد العمل قبل غروب الشمس، روكديل بارك على زاوية الطريق الغربية النبات & أمبير؛ شارع براينت روكديل يستحق الزيارة. لقد أنشأت فيديو على يوتوب حتى تتمكن من إلقاء نظرة على نفسك & # 8211؛ يوتيوب / مشاهدة؟ ت = tB3O7B0q-AQ.
I & # 039؛ م ينظر إلى هذا الفرع من شجرة في حديقة كوغارا. وقد زرع مجلس روكديل نفضي كما ملامح الخريف في جميع أنحاء الحديقة & أمب؛ ترك الأوراق عندما تسقط.

Comments