ثينكفوريكس كتردر


نظرة عامة على ثينكفوريكس.


تأسست ثينكفوريكس في أستراليا في عام 2018. ثينكفوريكس هو في الواقع اسم العلامة التجارية للشركة تدعى تف غلوبال ماركيتس بتي Ltd. وهو الحائز على جائزة وسيط الفوركس وأيضا الذي ينظم بالكامل من قبل اللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات. كما أنها تنتمي إلى عدد قليل من سلالة نادرة من وسطاء الفوركس التي تسمح لعملائها لفروة الرأس، والتحوط وتيرة سرعة التجارة على منصة بهم. وجود البنية التحتية بدا جيدا من الناحية التكنولوجية، وأفضل خدمة العملاء وانتشار ضيق التجار لن تحتاج إلى العثور على أي وسيط آخر بعد تسجيل حساب مع هذا الوسيط موثوق بها. وسيط يتطلب أيضا الحد الأدنى من الودائع الأولية منخفضة جدا لتبدأ وهو وسيط التاجر ودية.


منصات التداول.


السماسرة توفر 2 الأكثر شعبية وعلى نطاق واسع منصة التداول. و ميتا تريدر 4 و كترادر ​​هي منصات التداول التي يدعمها الوسيط. منصة MT4 شائعة ولكن ليس هو الحال بالنسبة كترادر. ومن منصة الملكية ثينكفوريكس الملكية التي تسمح للتجار في تداول العقود مقابل الفروقات دون الحاجة إلى تحميل البرامج من على الانترنت وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر المحلي أو الكمبيوتر المحمول.


ميزات مثيرة من أداة كترادر ​​مثل تقارير التداول في الوقت الحقيقي، واحد بنقرة واحدة التنفيذ وعلى الرسم البياني التفاعلية الرسم البياني للتجارة. منصة MT4 و كترادر ​​يمكن تحميلها وكذلك تثبيتها على الأجهزة النقالة التي تعمل على دائرة الرقابة الداخلية أو أندريود.


أنواع الحسابات.


ثينكفوريكس يوفر 3 أنواع من الحساب لتجارهم حتى يتمكنوا من بدء التداول. الحساب القياسي هو نوع من حساب التداول الذي يتطلب 250 $ كحد أدنى للإيداع. هذا هو أفضل تناسب للمتداولين مستوى الدخول. يتطلب حساب برو $ 2000 كما الحد الأدنى للإيداع التي يمكن أن تناسب بشكل أفضل التجار المستوى المتوسط. ويتطلب حساب كبار الشخصيات 25،000 $ كحد أدنى للإيداع والتي يمكن اختيارها بشكل أفضل من قبل التجار الخبراء.


اللجنة & أمب؛ الهوامش.


استنادا إلى نوع حساب التداول، يبقي الوسيط متباينا بين الهوامش استنادا إلى نوع الأصول المتداولة. أنها تحافظ على فروق السعر منخفضة تصل إلى 0.2 نقطة. حول عمولات الحساب القياسي يدفع الوسيط لا شيء ولكن يتم فرض أصحاب حساب برو من قبل الوسطاء كما 3 وحدات لكل ساق في الكثير. يدفع أصحاب حسابات كبار الشخصيات سعر خاص تحجيم استنادا إلى حجم التداول.


دعم العملاء.


خدمة العملاء في ثينكفوريكس هي واحدة من أعظم الحاجة وأنها متاحة لمساعدة التجار على أساس 24/6. يمكن للعملاء الاتصال بفريق الدعم عن طريق قنوات متعددة مثل الدردشة الحية أو البريد الإلكتروني أو الهاتف.


أحدث المقالات.


الدولار الاسترالي يبقى صاعدا على بيانات التوظيف القوية.


إن الضغط التضخمي الضعيف وخفض معدل المصروفات غير المتوقعة.


كترادر: هاك أوب ذي فوريكس ترادينغ بلاتفورم سباس.


كترادر ​​هي واحدة من ثلاث منصات تداول العملات الأجنبية التي تقدمها ثينكفوريكس وهي واحدة من أكبر المنافسين لمنصات ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5 التي أنشأتها ميتاكوتس. يتم إنشاء كترادر ​​من قبل أنظمة سبوتوار، وهي شركة التكنولوجيا المالية التي تصمم وتطور البرمجيات ومنصات التداول لتداول الفوركس على شبكة الإنترنت، وسطاء العقود مقابل الفروقات والمؤسسات المالية. التركيز الرئيسي سبوتوار هو على خلق إن منصات الفوركس المتكاملة التي تسمح برامجها للتواصل مباشرة مع النظم المالية الأخرى.


كترادر ​​نظرة عامة على المنتج.


كما ذكرت للتو، كترادر ​​هو منصة تداول العملات الأجنبية بشكل رئيسي في حين يمكن أيضا تداول الأدوات المالية الأخرى مثل عقود الفروقات باستخدام البرنامج. النقطة الرئيسية للمقارنة كترادر ​​هو أنها توفر سحابة التكنولوجيا القائمة التي توفر للعملاء مع الوصول المباشر إلى سوق العملات. في عام 2018 تم منح كترادر ​​فكس ويك "أفضل منصة بيع بالتجزئة للعام 2018." لدى كترادر ​​أيضا منصة تداول شقيقة تسمى كالغو والتي تتيح للتجار القدرة على تطوير مؤشراتهم الآلية أو الخوارزمية.


كترادر ​​و ثينكفوريكس.


مثل بيبرستون، ثينكفوريكس تقدم منصة وسيط الفوركس كترادر ​​وكذلك ميتاتريدر أكثر اتساعا؛ أنشأنا هذا في استعراض ثينكفوريكس لدينا.


وفقا للشركة، فإنها تقدم برامج كترادر ​​للتجار الذين يحبون المزيد من الدقة والتحكم. جمال كترادر ​​مع ثينكفوريكس هو أن واجهة غريزية ويسمح للعملاء لتكييف مساحة العمل لاحتياجاتهم. وعلاوة على ذلك، فإن منصة تمكن تسوية سريعة للأوامر ويعطي المستخدمين القدرة على التحرك بسرعة داخل وخارج المواقف عند النقر على زر. يمكن للتجار تخصيص إدخالات النظام يمكن الاستفادة من عدد كبير من المؤشرات الفنية والأدوات التحليلية ويمكن أيضا تقديم عمق السوق في ثلاثة خيارات العرض المختلفة.


نظرة عامة.


نظرا للعدد الهائل من وسطاء الفوركس المتاحة دوليا في الوقت الحاضر، تحتاج الشركات لتقديم مجموعة من المنصات للعملاء من أجل المنافسة. بالإضافة إلى كترادر، ثينكفوريكس أيضا تقديم العملاء سويب و كالغو المذكورة بالفعل.


سويب هو واجهة التداول على شبكة الإنترنت التي تسمح للتجار للوصول إلى أسواق العملات على الانترنت. التجار على شبكة الإنترنت ليست عادة قوية مثل نظرائهم للتحميل. ومع ذلك، سيكون عملاء ثينكفوريكس سعداء أن نلاحظ أن هذا التاجر على شبكة الإنترنت يوفر للعملاء تقريبا نفس الكمية من الميزات المتاحة على كترادر، تحميل الحزمة. ثينكفوريكس و كترادر ​​نفهم أن العديد من التجار في كثير من الأحيان ترغب في أن تكون متصلا إلى الأسواق المالية من أي مكان على الذهاب. في القرن الحادي والعشرين القدرة على التجارة على قرص الهاتف الذكي يجب أن تكون فعالة مثلما هو الحال على جهاز الكمبيوتر و سويب لا يخيب.


كترادر ​​إن تنفيذ.


تنفيذ إن هو شكل أكثر دقة من تداول العملات حيث يرتبط التجار مباشرة مع مقدمي السيولة بدلا من صانع السوق الوسيطة. هذا يقلل بشكل كبير من أوقات الاستيطان في وسطاء الفوركس. وعلاوة على ذلك، تحدث التسوية بأسعار أكثر دقة مما يقلل من أي تأخير أو تأخر الوقت.


في حين يعتبر تنفيذ إن أكثر من ميزة قسط، فإنه يملأ العملاء مع الثقة مع العلم ثينكفوريكس تحاول تلبية الجميع. خوادم كترادر ​​و ثينكفوريكس هي سريعة بشكل لا يصدق وموثوق بها، وتفاخر التداول الكمون المنخفض، وتقديم الكثير من السيولة وسرعة فائقة يملأ النظام. إذا كنت تاجر يبحث عن تجربة تداول أكثر متفوقة محاولة إن التنفيذ.


كترادر ​​الملخص النهائي.


كترادر ​​يسمح للتجار للتداول الفوركس من أي مكان في العالم. يمكن للمستخدمين الاتصال من أي جهاز من جهاز الكمبيوتر إلى الكمبيوتر اللوحي أو حتى المحمول والتجارة بسلاسة. وهي واحدة من القطع الأكثر بديهية من برامج التداول المتاحة وتعتبر الثانية فقط ميتاتريدر. وبناء على هذا تقدم معظم شركات الوساطة الفوركس كترادر ​​إلا إذا كان لديهم برامج الملكية الخاصة مثل سمك الأسواق.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


ثينكفوريكس & # 8211؛ تقدم كترادر، فريكس تف، و ميتاترادر ​​4 أداة التداول.


- أدوات التداول المتقدمة.


- (ند) عدم تنفيذ مكتب التعامل.


- أعلى مستوى السيولة متعدد البنوك بركة.


- الحائز على جائزة دعم العملاء.


- البنية التحتية للتجارة العالمية.


- حسابات ثقة العملاء المنفصلة.


- أسيك ينظم الترخيص 424700.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


ثينكماركيتس أستراليا أخبار.


عرض أدناه آخر الأخبار على الفوركس وسيط ثينكماركيتس أستراليا. هذه الخدمة المقدمة لك من قبل الموظفين في أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت، ونحن نسعى باستمرار لتوفير لكم، زوار موقعنا على الانترنت، مع المعلومات الأكثر اكتمالا وحتى الآن على أي وسيط الفوركس قد ترغب في النظر في التداول مع.


22 أغسطس 2017، ملبورن، أستراليا - فينانس ماغنيتس - الاستيعاب يتبع فترة اختبار تجريبي ناجحة على مدى الشهرين الماضيين. ثينكماركيتس لديها الآن متكاملة التجارة اعتراضية، واحدة من التطبيقات النقالة أقوى في صناعة فكس التجزئة. ويأتي الاستيعاب بعد شهرين فقط من إطلاق التداول التجريبي الأولي للمعارض التجارية عبر ثينكماركيتس في يونيو، بعد أن خضع أيضا للترقيات الأخيرة إلى إطارها.


26 يونيو 2017، لندن، المملكة المتحدة - ثينكماركيتس - التجارة اعتراضية، الأكثر بحثا عن التطبيق المحمول التداول أعلنت عن إطلاق التداول المباشر. ستستفيد قاعدة المستخدمين العالمية للتطبيقات من الوظائف الكاملة من الأمام إلى الخلف، مباشرة من إنشاء الحساب، التخطيط والتحليل لوضع الصفقات والتمويل. الانسحاب. ميزة التداول المباشر، التي مدعوم من ثينكماركيتس و ريج؛، تاجر وسيط متعدد الأصول الرائدة، ويقدم للمستخدمين. . .


23 مايو 2017، ملبورن، أستراليا - ثينكماركيتس - المحمول الأول فكس و كفد السمسرة يكتسب واحدة من الرسوم البيانية وتحليلات التطبيقات الأكثر شعبية. ثينكماركيتس، الرائدة في مجال تجارة التجزئة فكس و كفد وسيط، وقد اكتسب التجارة اعتراضية، الأكثر بحثا في العالم عن التطبيق تحليل التداول. وتمثل الصفقة خطوة كبيرة إلى الأمام في مهمة ثينكماركيت لتكون وسيط التجزئة المحمول الوحيد حقا التزاما حاسما نظرا للنمو السريع لل. . .


2 نوفمبر 2018، ملبورن، أستراليا - فكس-مم - شراكة مع ثينكماركيتس مع سويبستوكس، مزود التجارة الاجتماعية القائم على المحمول، لجلب عملائها خدمة التداول الاجتماعي واسعة النطاق خدمة التداول الاجتماعي. وتتماشى الشراكة الجديدة مع العروض التكنولوجية ل ثينكماركيتس لعملائها، وهي جزء من غزوه المستمر في منصات التداول الاجتماعي التطبيق المحمول.


12 أكتوبر 2018، ملبورن، أستراليا - فكس-مم - تعاونت شركة ثينكماركيتس، وهي شركة وساطة عالمية متعددة الأصول، مع منصة فيرتكسفكس كلاود، وهي منصة التداول الحائزة على جوائز التي وضعتها حلول هبريد، لتوفير إمكانية وصول أوسع إلى منصة السيولة لشركة ثينكماركيتس. وتأتي هذه الخطوة كجزء من محرك ثينكماركيتس لتصبح مزود السيولة منصة ملحد. الاتفاق يسمح ثينكماركيتس لتقديم التجار فيرتكسفكس سحابة، تعمل بشكل كامل القائم على السحابة. . .


21 سبتمبر 2018، ملبورن، أستراليا - ليبريت - فكا تنظم الفوركس التجزئة وسيط كفد أعلنت ثينكماركيتس تجديد 1 مليون جنيه إضافية حماية التأمين على العملاء. يتطلب معيار الصناعة من جميع الوسطاء المنظمين فكا أن تقدم لعملائها ما لا يقل عن 50،000 جنيه وفقا لنظام تعويضات الخدمات المالية (فسس). وقد التزمت ثينكماركيتس بتجديد عرضها الإضافي البالغ مليون شخص. . .


7 يوليو 2018، لندن، المملكة المتحدة - ثينكماركيتس - ثينكفوريكس، الشركة الرائدة في مجال تداول المشتقات المالية، وقد أعيدت تسميته إلى ثينكماركيتس وتطلق ثينكترادر، منصة التداول متعددة الأصول الخاصة بها - كل من العلامة التجارية ومنصة الذهاب إلى العيش اليوم. مع عدة آلاف من العملاء في جميع أنحاء العالم - تمثل العلامة التجارية الجديدة طموح ثينكماركيت لتصبح أكبر مزود في العالم من العملات الأجنبية، وعقود الاختلاف و. . .


19 أغسطس 2018، لندن، المملكة المتحدة - ليبريت - يتم الآن إعادة توجيه المستثمرين الأوروبيين تلقائيا إلى موقع مخصص، وتقديمهم لفتح حساب مع ثينكفوريكس المملكة المتحدة. متابعة قصيرة لمركز ليبريت السابق حول عقود الفروقات الأسترالية ووسيط الفوركس ثينكفوريكس منحت الإذن من قبل هيئة السلوك المالي (فكا) في المملكة المتحدة. هذا الصباح بدأ الوسيط إعادة توجيه الزوار الأوروبيين لموقعه على الويب إلى صفحة مخصصة ل ثينكفوريكس. . .


24 مارس 2018، دبي، الإمارات العربية المتحدة - ليبريت - تعلن شركة ثينكفوريكس، الرائدة عالميا في مجال تداول العملات الأجنبية والمعادن وعقود الفروقات، عن استحواذها على مكتب جديد في دبي لخدمة منطقة الشرق الأوسط. وسيرأس مكتب دبي محمود اللحام، الذي سيتولى دور المدير الإداري لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسوف يخطط المكتب الجديد لتقديم خدمات المعلومات للعملاء الحاليين والجدد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بينما يكون عضوا في دغكس.


26 يناير 2018، لندن، المملكة المتحدة - فينانس ماغنيتس - واحدة من وسطاء الاستراليين الرائدة التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، ثينكفوريكس، وقد تبادل مع فوريكس ماغنيتس للصحفيين أنه حصل على المملكة المتحدة. الترخيص التنظيمي. وتمت الموافقة على طلب الشركة مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية في المملكة المتحدة، مما يؤكد الروابط بين التعيينات الجديدة في الشركة والتوسع في مكتب الشركة في المملكة المتحدة. وتنظم الشركة الآن في اثنين. . .


15 مارس 2018، ميلبورن، أستراليا - برويب - تتعاون شركة ثينكفوريكس و فيسوال ترادينغ سيستمز لإطلاق منصة تداول جديدة مخصصة. شركة ثينكفوريكس، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، وشركة فت سيستمز، وهي شركة رائدة في مجال تجارة الفوركس في مجال تجارة الفوركس مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة في مجال التداول التجاري مقرها في نيويورك، وهي تطلق منصة جديدة لتداول الفوركس بالتجزئة بالتجزئة تستهدف مباشرة تاجر.


14 أغسطس 2018، ملبورن، أستراليا - فكستريت - اتخذت ثينكفوريكس مرة أخرى الخطوات نحو أن تصبح وسيط الفوركس و كفد الرائدة في أستراليا. ثينكفوريكس هو متحمس للإعلان عن الشراكة الأخيرة مع سبوتوار، والآن تقدم كترادر ​​لجميع حسابات برو و ألغو. جنبا إلى جنب مع تقديم كترادر، كما أعلنت ثينكفوريكس الإفراج عن فوركس تف ومدير التجارة. "نحن حريصون على تعزيز تجربتنا التجارية لكل.".


9 يوليو 2018، ملبورن، أستراليا - بي آر نيوز واير - أعلنت اليوم شركة "ثينكفوريكس"، وهي شركة عالمية رائدة في مجال عقود الفروقات وسيط الفوركس، عن إطلاق منصة ويبترادر ​​التي تم تطويرها حديثا، والتي تتيح للمتداولين فرصة التداول على منصة على شبكة الإنترنت 100٪ بدون برامج إضافية مطلوب. أعلنت شركة ثينكفوريكس، وهي شركة عالمية رائدة في مجال عقود الفروقات وسيط الفوركس، اليوم عن إطلاق منصة ويبترادر ​​المطورة حديثا، والتي توفر للمتداولين. . .


26 جان 2018، ملبورن، أوستراليا - بي آر نيوز واير - أعلنت شركة ثينكفوريكس، وهي وسيط عالمي رائد في مجال الفوركس، عن نقل مقرها العالمي إلى ملبورن بأستراليا. وقد شهدت ثينكفوريكس نموا هائلا وقررت نقل قاعدتها الرئيسية لتقديم دعم العملاء المعزز كوسيط فوركس استرالي. "يمثل توسعنا في سوق الفوركس الأسترالي مع مقر عالمي في ملبورن خطوة هامة.


22 نوفمبر 2018، أوكلاند، نيوزيلندا - بي آر نيوز واوير - يقود وسيط الفوركس الرائد لتوسعه السريع في سوق الفوركس. وسجلت شركة ثينكفوريكس، وهي وسيط عالمي رائد في مجال الفوركس، لقب "أسرع وسيط للوساطة فكس" في جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المرموقة 2018. وقد أقيم حفل توزيع الجوائز في فندق جميرا بيتش يوم الخميس 15 نوفمبر 2018 في دبي، الإمارات العربية المتحدة. "نحن ....


16 نوفمبر 2018، سيدني، أستراليا - بي آر نيوز واير - ثينكفوريكس المعترف بها رسميا باعتبارها وسيط النقد الاسترالي مع تنظيم من لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. أعلنت شركة ثينكفوريكس، وهي وسيط عالمي رائد في مجال الفوركس، اليوم أنها حصلت على تنظيمها مع لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). تف غلوبال ماركيتس (أوست) بتي لت مرخصة ومنظمة من قبل أسيك مع رقم أفسل 424700. مع. . .


ثينكماركيتس (كان ثينكفوريكس) مراجعة زيارة الموقع.


ثينكماركيتس هو وسيط الفوركس. فكر الأسواق تقدم MT4 و MT4 المحمول منصات العملات التجارية. ثينكماركيتس يقدم أكثر من 25 أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز والذهب والفضة والمؤشرات والسلع و كفد للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من ثينكماركيتس (كان ثينكفوريكس) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


فريق ثينكماركيتس.


عملت ثينكماركيتس جدا.


من الصعب في الأيام القليلة الماضية للتوصل إلى اتفاق معي.


لقد استطعنا تسوية خلافاتنا والتوصل إلى تسوية سليمة. وأعتقد حقا أننا ضحايا في هذه الحالة، ويسرني أنهم فهموا جانبي من وضعي. 5 نجوم ونأمل أن تستمر معهم في المستقبل.


نقحت إدارة الامتثال قضيتي. لقد قيل لي أن الأشخاص الذين فتحوا حسابي هم & لدكو؛ وكلاء & رديقو؛ التي تعمل مع / ل ثينكماركيتس ولكن ليسوا موظفين في تلك الشركة. أنهم يتظاهرون بأنهم ثينكماركيتس الموظفين ولكن ليس - so يجب أن تتخذ إجراءات ضد هؤلاء وكلاء لأنها فقدت أموالي وأن أسواق التفكير ليست مسؤولة.


فريق ثينكماركيتس.


فريق ثينكماركيتس.


أنا تداولت مع التفكير فوريكس قبل سنوات ولدي خبرة جيدة معهم.


ولكن في المرة الأخيرة كان لي أسوأ تجربة أنني واجهت وسيط الفوركس.


لدي حسابات 2 معهم.


تلك الحسابات تحت شريك يب "PremiumTrading. co"


أنا تداولت مع التفكير في العملات الأجنبية في عملات التشفير كان انتشار ل بتك 15 دولار أمريكي وفي العطلات كان 30.


ولكن بعد أيام قليلة زادت انتشارها إلى 100 دولار أمريكي وأحيانا 200 دولار أمريكي.


و تي محدودة شروط التداول بلدي في بعض العملات التشفير مثل إوتا و نيو.


على سبيل المثال لدي ما يكفي من المال لشراء 500 يوتا ولكن حصلت على رسالة بأن ليس لدي أي حقوق لشراء كل هذا الحجم.


دعوت الدعم وقالوا لي أنني يمكن ولكن فقط 5 يوتا أن يساوي قليلا من 20 دولار أمريكي. انها نكتة .. الحق !!


أنها تعطيل بعض العملات التشفير وبعد كل هذا s *** اخترت ترك وسحب أموالي.


أنا جعلت حجم التداول عالية جدا في نوفمبر وديسمبر وحتى الآن لم أكن حصلت على لجنتي من بريميومترادينغ وأنا دعوتهم وحصلت على هذه الرسالة:


بعد أن حصلت على هذه الرسالة من قسم يب في ثينكفوريكس.


حتى الآن لم أحصل على لجنة لشهر نوفمبر وديسمبر.


وأنا دعت ثينكماركيتس الدعم في الدردشة الحية وقال لي انه لا يمكن أن توفر لي أي معلومات، وعلي أن انتظر نتيجة قسم يب بعد الاستعراض.


أرسلت رسالة إلى قسم يب من 31 ديسمبر وحتى هذه اللحظة لم أكن قد حصلت على أي ردود.


سأنتظر حتى نهاية يناير و إذا لم حصلت على عملي سوف فتح القضية هنا.


لذا يرجى أن تكون على بينة من هذا الوسيط في هذه اللحظة أعتقد أن هناك شيء خاطئ داخل الشركة.


لاحظنا أنك أشير إلى شكوى إلى فكا في البريد الإلكتروني السابق. ثينكماركيتس المجموعة تتكون من ثلاث (3) الشركات. لديك عقد مع شركة ثينك كابيتال المحدودة المسجلة في برمودا، رقم الشركة: 51879. العنوان المسجل: كلارندون هاوس، 2 شارع الكنيسة، هاميلتون هم 11، برمودا. لم يتم التعاقد مع تف غلوبال ماركيتس (أوك) ليميتد وبالتالي لا يمكنك تقديم شكوى إلى فكا. خلال عملية الطلب وافقت على شروط وأحكام ثينك كابيتال المحدودة. تمت معالجة جميع الودائع والسحوبات من خلال ثينك كابيتال ليميتد أيضا.


تم خصم 10375.88 دولار من حسابك 10005xxx.


نحن لا نتسامح مع الانتهاكات وتم إغلاق حسابك الآن. تم تعطيل المدخل الخاص بك.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

Comments