بيرفوريكس ليك


نظرة عامة على الشركة من بيرفوريكس الولايات المتحدة، ليك.
نبذة عن الشركة.
تأسست بيرفوريكس الولايات المتحدة، ليك في عام 2005 ويقع مقرها في بيلينجهام، واشنطن. تعمل الشركة كشركة تابعة لشركة بويري أويج.
114 شارع ماغنوليا الغربي.
بيلينغهام، وا 98225.
المديرون الرئيسيون ل بيرفوريكس أوس، ليك.
بيرفوريكس الولايات المتحدة، ليك ليس لديها أي المديرين التنفيذيين المسجلين.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال بيرفوريكس الولايات المتحدة، ليك، يرجى زيارة -. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

بيرفوريكس L L C.
فتح المزيد من الوصول إلى D & B هوفرز!
إنشاء قوائم البريد الإلكتروني مخصصة 24/7، استنادا إلى أفضل ملف تعريف العملاء. مزيد من المعلومات عن الشركات التي تريد بيعها. D & B هوفرز لديها تقارير عن 85 + مليون شركة و 900 الصناعات. يتم تحديث 65،000 نقطة البيانات كل يوم. الحصول على البصيرة الحقيقية مكتوبة من قبل أشخاص حقيقيين - البحوث الحصرية والاستعراضات من قبل موظفينا التحرير في المنزل. يمكننا تقديم بياناتنا إلى سطح المكتب، إلى إكسيل، مباشرة إلى كرم الخاص بك، في التطبيق المخصص الخاص بك، أو عبر الهاتف المحمول.
بيرفوريكس L L C نبذة عن الشركة.
الخشب ومواد البناء الأخرى، نسك.
&خنجر؛ قد لا تكون بعض أرقام الهواتف في موقع هوفر في بلد ما لا تتصل بقائمة جهات الاتصال أو لا تتضمن، على سبيل المثال لا الحصر، سجلات كتس أو تبس في المملكة المتحدة. ومن الشرط القانوني أن الشركات لا تجعل المبيعات أو التسويق المكالمات إلى أرقام مسجلة. هذه هي السجلات الرئيسية الانسحاب حيث يمكن للمشتركين في الشركات والأفراد تسجيل تفضيلهم عدم تلقي المبيعات غير المرغوب فيها والتسويق المكالمات الهاتفية. باستخدام المعلومات المقدمة في مواقع هوفر، بصفتك جهة التسويق المباشرة التي تمثلها وتضمن أنك ستستخدم هذه المعلومات وفقا لجميع القوانين واللوائح المحلية أو الولاية أو الوطنية أو الدولية المعمول بها، بما في ذلك أي جهة محلية لا تتصل بالسجلات أو والتسويق، والاتفاق على الدفاع عن، والتعويض وعدم الإضرار دون & أمب؛ برادستريت وكل من الشركات التابعة لها في حال استخدامك ينتهك هذه القوانين واللوائح.
معلومات إضافية بيرفوريكس L L C.
العلامات ذات الصلة.
&نسخ؛ دان & أمب؛ برادستريت، Inc. 2018. جميع الحقوق محفوظة.

بيرفوريكس ليك.
114 W ماغنوليا ست & # x23؛ 400126.
بيلينغهام وا 98225.
* هذا رقم الهاتف متاح لمدة 3 دقائق ليست رقم المستلم ولكن عددا من الخدمة التي سوف تضع لكم من خلال لهذا الشخص. يتم إنتاج هذه الخدمة من قبل كومباس. لماذا هذا العدد؟
* هذا الرقم، متوفر فقط 3 دقائق، ليس رقم المراسلات الخاص بك ولكن عدد من الخدمة التي تضع لكم من خلال لهذا الشخص. يتم إنتاج هذه الخدمة من قبل كومباس. لماذا هذا العدد؟
جميع الخطوط مشغولة في الوقت الراهن، يرجى المحاولة مرة أخرى في لحظة.
البحث عن الآفاق بسهولة.
ملخص عن الشركة.
معلومات عامة.
نوع الشركة.
الشخصيات الرئيسية.
دوران.
2 إلى 5 مليون دولار أمريكي.
المديرين.
معلومات تنفيذية.
شريك & # x3b. عضو & # x3b. شريك.
عضو & # x3b. العضو المنتدب & # x3b؛ شريك اداري.
أنشطة.
أنشطة.
منتج الموزع مزود الخدمة.
والتصنيفات الأخرى (بالنسبة لبعض البلدان)
(8742) خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك
استشارات الأعمال، نيك (8748)
خدمات الاستشارات الإدارية (54161)
خدمات الاستشارات الإدارية الأخرى (541618)
قد يعجبك ايضا.
* هذا رقم الهاتف متاح لمدة 3 دقائق ليست رقم المستلم ولكن عددا من الخدمة التي سوف تضع لكم من خلال لهذا الشخص. يتم إنتاج هذه الخدمة من قبل كومباس. لماذا هذا العدد؟
* هذا الرقم، متوفر فقط 3 دقائق، ليس رقم المراسلات الخاص بك ولكن عدد من الخدمة التي تضع لكم من خلال لهذا الشخص. يتم إنتاج هذه الخدمة من قبل كومباس. لماذا هذا العدد؟
جميع الخطوط مشغولة في الوقت الراهن، يرجى المحاولة مرة أخرى في لحظة.
قد يعجبك ايضا:
دونهام & أمب؛ أسوسياتس سيكور.
جارفيس إنفستمنت Corp.
نورلوجيك ديسين Inc.
بيسيد سولوتيونس Inc.
كامل التسويق عبر الإنترنت.
مجموعة المحيط الهادئ التفاعلية.
شريد-إيت أوسا Inc.
غايل غولدمان & أمب؛ شركاؤهم.
هنتر سيستمز، ليك.
بيشوب إيسكرو Inc.
سكريب كونسولتينغ سيرفيس.
غاليت & أمب؛ أسوسياتس، إنك.
إنفينيتي أوف تكساس Inc.
حلول أعمالنا.
مع كومباس:
دليل الأعمال.
حسب النشاط.
حلول الأعمال.
المعلومات القانونية.
دليل الشركة وحلول البيانات التجارية.
كومباس هي شركة تابعة ل كومباس إنترناشونال سا، التي تنشر هذا الموقع.
أدوات الأعمال والحلول المصممة للسوق العالمية.

بيرفوريكس L L C بيرفوريكس تقارير الغابات الخدمات تحطم.
معلومات الاتصال.
2663 E كولي عبور.
وودورث، لا 71485.
بيرفوريكس L L C بيرفوريكس تقارير الغابات الخدمات تحطم.
تاريخ الانذار 09-06-2017 20:17 إبلاغ # LA6071006321.
سدل مواقع الامتحانات الفيزيائية شركات العوملة الشحن تحتاج الآن!
حول كيكتسي.
كيكتسي الخاص بك هو وقفة واحدة متجر لكل ما تحتاجه لتشغيل النقل والشحن اللوجستية الأعمال. موقعنا يسمح لك بنشر تحميل أو العثور على شاحنات، بعد شاحنات أو العثور على الأحمال، والبحث عن ملامح الناقل، عرض شركات النقل بالشاحنات، والعثور على وظائف القيادة شاحنة، ودوائر الامتحانات الطبية.

بيرفوريكس ليك
أليكساندريا، La.- بيرفوريكس فوريست سيرفيسز، L. L.C. اليوم أول برنامج تدريبي في مجال التدريب المهني المدفوع لسائقي الشاحنات ومشغلي معدات الأخشاب في صناعة الغابات.
سيتم تشغيل برنامج التلمذة الصناعية بيرفوريكس ما يقرب من سنة واحدة. الشراكة مع بيرفوريكس في هذا التدريب هي رويومارتين ووسط لويزيانا كلية المجتمع التقني في الإسكندرية. وسيخضع المتدربون الذين يختارون لهذا البرنامج لفصول دراسية مدفوعة الأجر والتدريب أثناء العمل يشمل عمليات قطع الأشجار ومعدات الأخشاب وإصدار الشهادات. وستكون المساعدة في التدريب على المهارات من ذوي الخبرة الموجهين. عند الانتهاء من برنامج التلمذة بيرفوريكس، سوف الطلاب الناجحين لديهم المهارات اللازمة لتحقيق رخصة القيادة التجارية وتصبح شهادة الأخشاب حصاد معدات المشغل. سوف الخريجين ثم يبدأ العمل ل بيرفوريكس على أساس التفرغ في المجال الذي يختارونه.
"في جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك في وسط ولاية لويزيانا و في بيرفوريكس، هناك نقص في الأفراد الذين لديهم المهارات والتدريب اللازمة لتلبية بأمان احتياجات بيئة العمليات الخشبية التي تزداد تعقيدا وتتركز على التكنولوجيا بشكل متزايد"، ويوضح خدمات الغابات بيرفوريكس، LLC المدير العام ستيفن دي.
ويضيف كيد يونغ، نائب رئيس الأراضي والأخشاب لرويومارتين: "في إطار صناعة حصاد الأخشاب، فإن مشغلي المعدات وسائقي سدل في حاجة أكبر من أي وقت مضى. وبعد الاعتراف بهذه الحاجة، تم تطوير برنامج بيرفوريكس للتلمذة الصناعية لتزويد المرشحين بالتدريب المتخصص، مع تمكينهم من الحصول على أجر تنافسي. بيرفوريكس تفخر بتوفير بيئة عمل آمنة والفوائد الرائدة في صناعة وتلتزم بتوفير التدريب اللازم لتسهيل نجاح كل مرشح ".
وقالت جيمي سوتيل، المستشارة بالنيابة: "كلية لويزيانا التقنية المجتمعية المركزية متحمسة لاستثمار رويومارتين في هذه الشراكة بين القطاعين العام والخاص". "هذا مثال آخر عظيم على التزام الصناعة بتنمية القوى العاملة في وسط لويزيانا في المهن ذات الطلب العالي والأجور الأعلى. نحن فخورون بأنهم ينظرون إلى هذه الكلية كجزء من حل القوى العاملة ".
يقول رويومارتين نائب الرئيس للإنسان: "تتجذر خدمات الغابات في بيرفوريكس و رويومارتين بعمق في توفير فرصة فريدة للأفراد الراغبين في تعلم مهارات قيمة من شأنها أن تخدمهم بشكل استثنائي بشكل جيد لسنوات عديدة قادمة" الموارد والتسويق راي بيترز من برنامج التلمذة الصناعية.
مقرها في وودوورث، لا.، انضم بيرفوريكس خدمات الغابات عائلة رويومارتين من الشركات في عام 2018 ويوفر عمليات حصاد الأخشاب في جميع أنحاء وسط ولاية لويزيانا.

Comments